زهرة النرجس
عدد المساهمات : 65 تاريخ التسجيل : 27/09/2010
| موضوع: إلــــــى مــــــــن يـهـمـه الامــــــــر الإثنين أبريل 25, 2011 3:40 pm | |
| استبانه /مشروع مواطنه
فكرة الاختلاط ما بين القبول والرفض عزيزي المواطن/عزيزي الطالب تقوم طالبات مشروع المواطنه بالتعاون مع مشرفة المشروع انتصار عوض شملاوي وبإشراف مديرة المدرسة رائده يونس بإجراء دراسه حول رأي المجتمع والطلاب في موضوع فتح فرع علمي في مدرسة الاناث من خلال الاجابه على بنودالاستماره بدقه واهتمام
هدف الاستبانه: التعرف على وجهة نظر المجتمع والطلبه حول موضوع الاختلاط على أن هذه المعلومات ستستخدم من أجل المساعده في فتح فرع علمي في مدرسة بنات حارس الثانويه
أولا:البيانات العامه: أضع في الفراغ الآتي هل انت ذكر..... أم انثى....... العمر........ العبارات :
1-الاختلاط يؤثر على نتائج الطلبهًًٌَُ,اوافق أو لااوافق 2-الاختلاط يؤثر على حرية التعبير عن الرأي, أوافق أو لا أوافق 3-الاختلاط مقبول في الدين الاسلامي ,اوافق أو لا اوافق 4-الاختلاط يؤدي إلى التشتت الذهني عند الطلبه, اوافق أو لا اوافق 5-الاختلاط يقتل روح المنافسه والابداع, اوافق او لا اوافق 6-الاختلاط يؤدي الى حرمان بعض الطالبات من اختيار الفرع العلمي, اوافق او لااوافق 7-التقاليد الإجتماعيه السائده في مجتمعنا العربي يؤيد فكرة الختلاط وخاصه في هذه المرحله, اوافق او لا اوافق 8-الختلاط فكره ايجابيه يستحسن تطبيقها, اوافق او لااوافق 9-الاختلاط يحرم الطلبه من المشاركه في الانشطه المدرسيه مثل الطابور الصباحي والاذاعه المدرسيه, اوافق او لا اوافق 10-وجود فرع علمي في مدرسة بنات حارس الثانويه يثير التنافس بين الطالبات, اوافق او لااوافق 11-وجود فرع علمي في المدرسه يتيح لعدد كبير من الطالبات من الالتحاق في الفرع العلمي ,اوافق او لااوافق
عدل سابقا من قبل زهرة النرجس في الأربعاء أبريل 27, 2011 6:22 pm عدل 3 مرات | |
|
زهرة النرجس
عدد المساهمات : 65 تاريخ التسجيل : 27/09/2010
| موضوع: مثال على طريقة الاجابه الإثنين أبريل 25, 2011 3:49 pm | |
| 1-أوافق 2-أوافق 3-أوافق 4-أوافق 5-لاأوافق 6-أوافق 7-لاأوافق 8-لاأوافق 9-أوافق 10-أوافق 11-أوافق | |
|
عمار فزع
عدد المساهمات : 1 تاريخ التسجيل : 25/04/2011
| موضوع: رد: إلــــــى مــــــــن يـهـمـه الامــــــــر الإثنين أبريل 25, 2011 7:21 pm | |
| 1. اوافق 2. اوافق 3. اوافق 4. لا اوافق 5. لا اوافق (بالعكس, يزيد من روح المنافسة) 6.اوافق 7. اوافق 8.___ 9. اوافق 10.اوافق 11. لا اوافق | |
|
بنت فلسطين
عدد المساهمات : 22 تاريخ التسجيل : 13/04/2010 العمر : 27 الموقع : حارس
| موضوع: الـى مــن يهمـه الامـر الثلاثاء أبريل 26, 2011 6:02 pm | |
| 1-أوافق 2-أوافق 3-أوافق 4-أوافق 5-لاأوافق 6-أوافق 7-لاأوافق 8-لاأوافق 9-أوافق 10-أوافق 11-أوافق
| |
|
فخري فزع
عدد المساهمات : 109 تاريخ التسجيل : 08/02/2009
| موضوع: رد: إلــــــى مــــــــن يـهـمـه الامــــــــر السبت أبريل 30, 2011 4:18 pm | |
| - زهرة النرجس كتب:
استبانه /مشروع مواطنه
فكرة الاختلاط ما بين القبول والرفض عزيزي المواطن/عزيزي الطالب تقوم طالبات مشروع المواطنه بالتعاون مع مشرفة المشروع انتصار عوض شملاوي وبإشراف مديرة المدرسة رائده يونس بإجراء دراسه حول رأي المجتمع والطلاب في موضوع فتح فرع علمي في مدرسة الاناث من خلال الاجابه على بنودالاستماره بدقه واهتمام
هدف الاستبانه: التعرف على وجهة نظر المجتمع والطلبه حول موضوع الاختلاط على أن هذه المعلومات ستستخدم من أجل المساعده في فتح فرع علمي في مدرسة بنات حارس الثانويه
أولا:البيانات العامه: أضع في الفراغ الآتي هل انت ذكر..... أم انثى....... العمر........ العبارات :
1-الاختلاط يؤثر على نتائج الطلبهًًٌَُ,اوافق أو لااوافق 2-الاختلاط يؤثر على حرية التعبير عن الرأي, أوافق أو لا أوافق 3-الاختلاط مقبول في الدين الاسلامي ,اوافق أو لا اوافق 4-الاختلاط يؤدي إلى التشتت الذهني عند الطلبه, اوافق أو لا اوافق 5-الاختلاط يقتل روح المنافسه والابداع, اوافق او لا اوافق 6-الاختلاط يؤدي الى حرمان بعض الطالبات من اختيار الفرع العلمي, اوافق او لااوافق 7-التقاليد الإجتماعيه السائده في مجتمعنا العربي يؤيد فكرة الختلاط وخاصه في هذه المرحله, اوافق او لا اوافق 8-الختلاط فكره ايجابيه يستحسن تطبيقها, اوافق او لااوافق 9-الاختلاط يحرم الطلبه من المشاركه في الانشطه المدرسيه مثل الطابور الصباحي والاذاعه المدرسيه, اوافق او لا اوافق 10-وجود فرع علمي في مدرسة بنات حارس الثانويه يثير التنافس بين الطالبات, اوافق او لااوافق 11-وجود فرع علمي في المدرسه يتيح لعدد كبير من الطالبات من الالتحاق في الفرع العلمي ,اوافق او لااوافق الاختلاط بحد ذاته ضرورة وليس هدف .. بمعنى ان الطالبات لوحدهن لا يكملن عدد والطلاب لوحدهم لا يكملون عدد لهذا ارى الاختلاط مقبول في هذه الحالة .. لأن رفض ذلك سيجعل الطالبات ينتقلن الى قرية اخرى وهذا اسوء من الاختلاط لأن في انتقالهن وسفرهن اختلاط اخطر سواء سيرهن على الاقدام أو ركوبهن في حافلات عامة .. الاختلاط يؤثر بالايجاب على النتائج لأن الطالبة او الطالب يحاول ان يطهر بمستوى جيد امام الجنس الآخر الإختلاط يؤثر على حرية التعبير ولكنه يجعل الطالب او الطالبة يدقق في عبارته جيدا ويكون اكثر مسؤولية عند النطق والتعبير قد يشتت الذهن في الاسابيع الاولى ويكون مربكا ولكن عندما يعتادون سيكون شيئا طبيعيا تعود وتقول ان الإختلاط ضرورة وليس هدفا والاختلاط افضل من انتقال الطالبات لخارج القرية لان دراستهن خارج القرية سيكون به اختلاط بطريقة اخرى مع اشخاص اخطر من الطلاب وأجرأ على المشاكسة والنفاق | |
|